باريس سان جيرمان يكشف آخر مستجدات إصابة نيمار 

0

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، آخر مستجدات إصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا، وإمكانية لحاقه بمباريات الفريق في الفترة المقبلة.

وغاب نيمار دا سيلفا عن مباريات باريس سان جيرمان بعد إصابته خلال مباراة فريقه أمام كاين في كأس فرنسا مطلع الشهر الماضي.

وأكد باريس سان جيرمان عبر الموقع الرسمي للنادي، اليوم الثلاثاء، أن نيمار دا سيلفا يواصل برنامجه التأهيلي والتدريبي الفردي، مشيراُ أن اللاعب سيخضع لتفييم حالته الصحية وامكانية العودة للتدريبات الجماعية نهاية الأسبوع الجاري.

وبناءً على توضيح باريس سان جيرمان لإصابة نيمار دا سيلفا، بات اللاعب البرازيلي قريبا من اللحاق بالمباراة المرتقبة للفريق أمام برشلونة الإسباني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان باريس سان جيرمان أنهى مباراة الذهاب لصالحه بأربع أهداف مقابل هدف، في عقر دار برشلونة بملعب كامب نو، ليسهل مهمة العودة ويضع قدماً في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

إصابة نيمار دا سيلفا خلال مباراة باريس سان جيرمان و كاين في كأس فرنسا
إصابة نيمار دا سيلفا خلال مباراة باريس سان جيرمان و كاين في كأس فرنسا

كما أكد باريس سان جيرمان تعافي الثنائي ماورو إيكاردي ولياندرو باريديس من الإصابة وأصبح جاهزان للمشاركة، أمام بوردو غداً في الدوري الفرنسي.

وأشار إلى أن أنخيل دي ماريا سيستأنف التدريبات التدريجية مع الفريق كما هو مخطط خلال 48 ساعة، كما يواصل أليساندرو فلورينزي برنامجه الفردي، بجانب خوان بيرنات، الذي بدأ إعادة تأهيل إصابة ركبته يأخذ مساره الطبيعي مع استئناف التدريب الجماعي المخطط له في بداية أبريل المقبل.

وأشار باريس سان جيرمان إلى أن ماركو فيراتي يواصل العلاج بشأن الكدمة التي يعاني منها في القدم واستأنف الركض اليوم.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد