باريس سان جيرمان يكشف آخر تطورات تجديد عقد رباعي الفريق

0

كشف ليوناردو المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، آخر تطورات تجديد عقد رباعي الفريق نيمار دا سيقلا وأنخيل دي ماريا وخوان بيرنات وكليان مبابي.

وينتهي عقد رباعي باريس سان جيرمان في صيف عام 2022، ويستهدف العملاق الباريسي تجديد عقد الرباعي للحفاظ على القوام الأساسي للفريق من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب.

وأكد المدير الرياضي لباريس سان جيرمان خلال تصريحات لمواقع “le10sport” الفرنسي، أن إدارة النادي تستهدف التجديد التعاقد للرباعي، مشيرا أن ملف تجديد دي ماريا وبيرنات لا يقل أهمية عن تجديد عقدي كليان مبابي ونيمار دا سيلفا.

وأضاف أن باريس سان جيرمان يأمل في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق لمواصلة الإنجازات وتحقيق البطولات.

وأوضح ليوناردو موقف نيمار، حيث أكد أن المفاوضات تسير في الطريق الصحيح إلى الأن، مشيراً أن اللاعب البرازيلي لم يجدد تعاقده حتى الأن.

ودافع المدير الرياضي لباريس سان جيرمان عن كليان مبابي نجم الفريق، بعد الانتقادات التي وجهت للاعب عقب مباراة موناكو الماضية في الدوري الفرنسي.

وخسر باريس سان جيرمان أمام موناكو بهدفين دون رد في الدوري الفرنسي، وذلك بعد الفوز الكبير لسان جيرمان أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا برباعية مقابل هدف وشهدت تألق كليان مبابي.

وأكد ليوناردو أن مستوى كليان مبابي، مع باريس سان جيرمان لا يمكن التشكيك فيه، مشيراً أن النجم الفرنسي يقدم مستويات جيدة على مدار السنوات الماضية.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة، في حين يتصدر فريق ليل ترتيب المسابقة برصيد 58 نقطة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد