باريس سان جيرمان يعلن غياب ميسي ومفاجأة بشأن راموس

0

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في بيان رسمي، أخر تطورات إصابة الثنائي ليونيل ميسي و سيرجيو راموس، وذلك قبل المواجهة القوية أمام بوردو في الدوري الفرنسي.

ويتقابل باريس سان جيرمان مع بوردو، مساء السبت، على ملعب الأخير في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الفرنسي، في تمام الحادية عشرة بتوقيت السعودية والعاشرة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت شمال أفريقيا.

باريس سان جيرمان يعلن غياب ميسي عن مباراة بوردو

أعلن باريس سان جيرمان أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يتواجد في مباراة بوردو المقبلة، لعدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليل في الدوري الفرنسي.

وأضاف بيان نادي العاصمة الفرنسية أن سيرجيو راموس سينتظم في التدريبات الجماعية ابتداء من الأسبوع المقبل.

وجاء نص بيان باريس سان جيرمان بشأن موقف الثنائي ميسي و راموس ” واصل ليونيل ميسي علاجه في النادي، صباح اليوم من آلام الركبة وأوتار الركبة، كما واصل لياندرو باريديس إعادة التأهيل وعمله الرياضي”.

وأضاف البيان “سيرجيو راموس سيستأنف التدريبات مع المجموعة الأسبوع المُقبل، فيما يواصل ماركو فيراتي التعافي من إصابته وسيعود للتدريبات الجماعية بعد فترة التوقف الدولية”.

وتأتي عودة سيرجيو راموس إلى تدريبات باريس سان جيرمان بمثابة المفاجأة لجماهير النادي الباريسي، إذ يغيب المدافع الاسباني عن باريس سان جيرمان منذ انضمامه إلى النادي في الصيف الماضي، ما جعل البعض يطالب بفسخ التعاقد مع سيرجيو راموس لعدم الاستفادة من خدماته.

كما تطرق باريس سان جيرمان للثنائي رافينيا و كيمبيبمبي ”  سيظل رافينيا تحت الرعاية لمدة 5 أيام في ظل مُعاناته من آلام في الفخذ الأيمن، بينما سيظل كيمبيمبي الذي يُعاني من إصابة في أوتار الركبة بفخذه الأيسر، بعيدًا عن الفريق لـ10 أيام”.

وينفرد باريس سان جيرمان بصدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 31 نقطة، من 10 انتصارات وتعادل في مباراة وخسر أخرى.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد