باريس سان جيرمان يثير  غضب كيليان مبابي

0

سيطرت حالة من الغضب على النجم الفرنسي كيليان مبابي، بسبب المقابلة التي نشرها نادي باريس سان جيرمان على حسابته بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر باريس سان جيرمان عبر حسابته بمواقع التواصل الاجتماعي مقابلة، جمعت الثنائي كيليان مبابي و نيمار دا سيلفا، حيث تحدثا الثنائي عن طموحهما مع نادي العاصمة الفرنسية.

وفي المقابلة أكد كيليان مبابي أنه يطمح التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان في الفترة المقبلة، حيث أن النادي لم يتوج بالبطولة الأبزر أوروبيا.

اقرأ أيضا.. موعد مباراة باريس سان جيرمان و ليل في كأس السوبر الفرنسي

حديث كيليان مبابي أشار ضمنيا أنه لن يرحل عن باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد الإسباني.

كيليان مبابي أبدى استيائه من نشر المقابلة التي أجريت في شهر مايو الماضي وكان مقرر أن ينشر في يونيو، ويرى النجم الفرنسي أن نشر المقابلة في الوقت الراهن هي محاولة من باريس سان جيرمان للضغط عليه من أجل تجديد تعاقده.

كيليان مبابي بن 22 عاما، ارتبط بالرحيل عن باريس سان جيرمان في الصيف الحالي، إلى ريال مدريد الإسباني، لاسيما وأن اللاعب ينتهي عقده في حديقة الأمراء في الصيف المقبل، ويضغط على ناديه من أجل السماح برحيله لتحقيق حلمه بالانضمام لريال مدريد.

http://

محاولة أخيرة

اتخذ باريس سان جيرمان قراراً بإبعاء ليوناردو المدير الرياضي بالنادي، عن المفاوضات مع كيليان مبابي، وذلك بعد أن قرر النادي دخول ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان في مفاوضات مباشرة مع النجم الفرنسي من أجل إقناعه في البقاء في حديقة الأمراء.

صفقات باريس سان جيرمان

أبرم باريس سان جيرمان أربع صفقات من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي الحالي، ثلاثة منهم في صفقات انتقال حر هم جورجينيو فينالدوم من ليفربول و سيرجيو راموس من ريال مدريد و جيانلويجي دوناروما من ميلان، بجانب أشرف حكيمي من إنتر ميلان بنحو 60 مليون يورو.

اقرأ أيضا.. موعد مباراة الرجاء و الاتحاد في نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية

وتشير التقارير أن باريس سان جيرمان يحاول إنهاء صفقتين جديدتين هما بول بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي و كاليدو كوليبالي من نابولي الإيطالي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد