باتشيكو : تونجيت منافس قوي والزمالك لن يتأثر بالغيابات

دوري أبطال أفريقيا

0

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، على صعوبة مباراة فريقه أمام تونجيت، مشيراً أن الفريق السنغالي منافس قوي في المجموعة.

ويلتقي الزمالك بنظيره تونجيت السنغالي في تمام السادسة مساء غدا الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وشدد باتشيكو أن الزمالك سيخوض المباراة بهدف اقتناص نقاط المباراة الثلاثة وتحسين موقفه في ترتيب مجموعته بدوري الأبطال، خاصة بعد التعثر في الجولة الأولى.

وكان الزمالك قد تعادل سلبياً مع مولودية الجزائر في القاهرة في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات.

وأشار مدرب الزمالك أن فريق تونجيت السنغالي يعد منافس ويمتلك عناصر مميزة من اللاعبين إذ تأهل إلى مرحلة المجموعات بعد الإطاحة بالرجاء المغربي، مؤكداً على أن الزمالك يحترم الفريق السنغالي وسيدخل المباراة بتركيز كبير.

وأضاف باتشيكو أن الزمالك لن يتأثر بالغيابات الموجودة في صفوفه، مشيراً أن العناصر البديلة قادرة على تعويض تلك الغيابات، مؤكداً أن هدفه الحالي التأهل لربع النهائي.

ويغيب عن الزمالك كل من حازم إمام ومحمود الونش ثنائي خط الدفاع لإصابتهما في المباراة الماضية بالدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابع بدوري أبطال أفريقيا برصيد نقطة واحدة، في حين يتذيل تونجيت الترتيب بدون نقاط بعد خسارته أمام الترجي متصدر الترتيب.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد