باتريك شيك يعلق على خروج منتخب التشيك من يورو 2020

0

تحدث باتريك شيك نجم منتخب التشيك، عن خروج منتخب بلاده من بطولة كأس أمم أوروبا ” يورو 2020 “، لصالح منتخب الدنمارك في ربع النهائي.

منتخب التشيك خسر أمام الدنمارك بهدفين مقابل هدف، ليتأهل الأخير لنصف نهائي يورو 2020 ويضرب موعداً من انجلترا في السابع من الشهر الجاري.

وقال باتريك شيك في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للبطولة عقب نهاية المباراة “نشعر بخيبة أمل كبيرة، كل شيء ينتهي هنا بالنسبة لنا، أعتقد أننا فعلنا كل شيء لتحقيق النجاح، لكن لم يكن لدينا أي قوة لتحويل الأمر لصالحنا في الدقائق الأخيرة”.

وأضاف “أضفنا مهاجمًا آخر في الشوط الثاني، وحاولنا اللعب بشكل أسرع ووضعناهم تحت ضغط أكبر، بدا الأمر متفائلًا بعد تقدمهم بشكل مبكر، لقد أخطأنا في هدفهم الأول، لكننا لم نجد طريقة للحصول على التعادل، ببساطة نفدت طاقتنا بحلول النهاية”.

وأتم تصريحاته “فيما يتعلق بسجلي التهديفي، نعم كانت بطولة جيدة، نشعر جميعًا أنه كان بإمكاننا الحصول على المزيد اليوم، لم تكن الدنمارك خصمًا لا يمكن هزيمته، نحن آسفون لذلك”.

يذكر أن باتريك شيك يتصدر ترتيب هدافي بطولة يورو 2020، بالتقاسم مع كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال برصيد 5 أهداف لكل منهما.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد