انتقادات واسعة لـ عبدالرزاق حمدالله بعد الكلاسيكو

انتقادات واسعة لـ عبدالرزاق حمدالله بعد الكلاسيكو

0

تلقى المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر السعودي، انتقادات واسعة بعد الخسارة أمام الاتحاد في الكلاسيكو.

وخسر النصر على ملعبه ووسط جماهيره بثلاثية مقابل هدف، أمام الاتحاد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت على ملعب مرسول بارك ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان عبدالرزاق حمدالله قد أهدر ركلة جزاء بغرابة شديدة أثرت على نتيجة المباراة بجانب إهدار عدد من الفرص السهلة، ما جعل جماهير النصر تزعم أن هناك خطة من جانب اللاعبين للإطاحة بالمدرب البرازيلي مانو مينيز.

وانهالت الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، ” تويتر ” حيث وجهت جماهير النصر اللوم إلى عبدالرزاق حمدالله مؤكدة أنه السبب الرئيسي في الخسارة أمام الاتحاد.

ومن جانبه كتب ناصر الفهد لاعب النصر السابق عبر حسابه بتويتر، “اللاعب المستهتر لابد أن يعاقب.. وأقل عقاب الدكة لتعيد له حساباته.. حمد الله”.

فيما غرد الناقد الرياضي عبد الرحمن الزهراني عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، أن عبد الرزاق حمد الله فكر حسن نصر الله التسلطي، أضاع لبنان وأنت أضعت النصر واخترت أن تكون الأمين العام وبغيرك لا أهداف واستهتارك إجمالا وتسلطك بتنفيذ ضربات الجزاء بعد أن أضعت بوصلتها يحتاج لقوة غاشمة وبرقية من كلمتين.. مصختها وبزيادة.

وأعلن مجلس إدارة نادي النصر إقالة مانو مينيز من القيادة الفنية بعد الخسارة أمام الاتحاد في الكلاسيكو، وتتواصل إدارة الناي في الوقت الحالي مع عدد من المدربين.

مباراة النصر القادمة

يلتقي النصر بمنافسه الباطن، يوم الخميس المقبل، في السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة في إطار الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتراجع النصر في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين إلى المركز الثامن برصيد 6 نقاط، من انتصارين أمام ضمك و التعاون فيما تلقى خسارتين أمام الفيصلي و الاتحاد.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد