الوحدات يطلب تغيير ملعب مباراته مع السلط

0

أرسل نادي الوحدات، اليوم الخميس، خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة الأردني، لتغيير ملعب مباراته مع السلط في الدوري الأردني للمحترفين.

اقرأ أيضا.. ترتيب الدوري الأردني بعد نهاية الجولة الـ 15

ومن المقرر أن يحل الوحدات ضيفًا على السلط، يوم الخميس الموافق 17 من أيلول، على ملعب الأمير الحسين في مدينة السلط ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة بمسابقة الدوري الأردني للمحترفين.

وأوضح نادي الوحدات في بيانه الرسمي الصادر اليوم الخميس، أن تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، هو السبب وراء طلب تغيير ملعب المباراة، مشيرًا أن مباراة الدور الأول بين الفريقين أقيمت على ملعب الملك عبدالله بالقويسمة، على الرغم من أنها كانت مقررة على ملعب عمان الدولي.

الوحدات يخاطب اتحاد الكرة بشأن ملعب مباراة السلط
الوحدات يخاطب اتحاد الكرة بشأن ملعب مباراة السلط

وكان نادي الوحدات قد خاطب اتحاد كرة القدم مؤخرا، لإحضار حكام أجانب لإدارة مباراته المقبلة أمام السلط.

ومن المقرر أن يواجه الوحدات نظيره معان يوم السبت الموافق 11 أيلول على ستاد عمان الدولي، بعد نهاية فترة التوقف الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة بمسابقة الدوري الأردني للمحترفين.

ويتصدر نادي الوحدات ترتيب جدول الدوري الأردني للمحترفين، برصيد 35 نقطة، بفارق أربع نقاط عن السلط و الرمثا اللذان يحتلان المركزين الثاني والثالث في الترتيب.

يذكر أن مباراة الدور الأول بين الوحدات و السلط انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد