الهلال يتوج بـ دوري أبطال أسيا للمرة الرابعة في تاريخه

الهلال يهزم بوهانج ويتوج بـ دوري أبطال أسيا

0

توج الهلال السعودي ببطولة دوري أبطال أسيا للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما فاز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بثنائية نظيفة، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

ثنائية الهلال جاءت بتوقيع ناصر الدوسري في الدقيفة الأولى مع بداية المباراة ثم عزز موسى ماريجا تقدم الهلال بهدف ثان عند حلول الدقيقة 63 ليقتنص الزعيم السعودي النجمة الرابعة في دوري أبطال أسيا.

وتربع الهلال على عرش قارة أسيا كأكثر الأندية تتويجًا ببطولة دوري أبطال أسيا حيث توج الزعيم السعودي باللقب القاري أربع مرات في أعوام 1997، 2000، 2019، 2021.

وحجز الهلال بطاقة التأهل إلى كأس العالم للأندية المقررة في العام المقبل في أبوظبي رفقة أندية تشيلسي الانجليزي بطل دوري أبطال أوروبا و الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا و الجزيرة ممثل مستضيف البطولة ” الامارات ” بجانب أوكلاند سيتي ممثل أوقيانوسيا، ولم يتحدد بطل كأس الليبرتادوريس حيث سيتقابل بالميراس و فلامينجو في المباراة النهائية بجانب ممثل الكونكافكاف.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد