الهلال ضد استقلال دوشنبه.. دياز : فرصة للثأر وهدفنا التأهل

0

تحدث المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال السعودي، عن مواجهة استقلال دوشنبه الطاجيكي في دوري أبطال أسيا.

ويتقابل الهلال واستقلال دوشنبه مساء الجمعة على ملعب فيصل بن فهد في الرياض، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أسيا.

وقال رامون دياز في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، : ” مباراة الغد مختلفة تمامًا، وكرة القدم دائماً تعطيك فرصة للثأر “.

وأضاف مدرب الهلال ” مباراة الغد تكمن أهميتها في أن تحقيق الانتصار سيقربنا كثيرًا من التأهل، وسنحاول أن نفرض إيقاعنا داخل الملعب “.

وأتم تصريحاته ” سعيد بتحقيق فوزين في المباراتين الماضيتين، مع إراحتنا لبعض اللاعبين، وسيتم إراحة بعض الأسماء بهدف التدوير “.

والتقى الهلال مع استقلال دوشنبه في مواجهتين في دوري أبطال أسيا، حيث فاز الهلال في مباراة الذهاب بنتيجة 3 – 1، ثم خسر أمام استقلال دوشنبه 4 – 1، في دور المجموعات بنسخة 2019.

ويستعد الهلال لمواجهة استقلال دوشنبه الطاجيكي، مساء الجمعة على ملعب فيصل بن فهد في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أسيا.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال أسيا برصيد 6 نقاط، بعدما فاز على الشارقة الاماراتي والريان القطري في الجولتين الماضيتين.

وعلى صعيد الدوري السعودي فيتواجد الهلال في المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 49 نقطة علما بأن لديه مباراتين مؤجلتين، فيما يتصدر الاتحاد ترتيب المسابقة بواقع 60 نقطة.

 

 

 

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد