النصر يوقع عقوبة مالية كبيرة على عبدالرزاق حمدالله

0

وقع مجلس إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، عقوبة مالية باهظة على المهاجم المغرب عبدالرزاق حمدالله، وفقًا لما أكده شقيق اللاعب.

وكتب عبدالرحيم حمدالله شقيق المهاجم المغربي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير ” إنستجرام “، أن إدارة نادي النصر وقعت عقوبة مالية باهظة بلغت خصم 40 % من راتب عبدالرزاق حمدالله.

وأبدى شقيق عبدالرزاق حمدالله استيائه من توقيت توقيع العقوبة قبل 10 أيام من المواجهة المصيرية أمام الوحدة الإماراتي في دوري أبطال أسيا.

ويضرب فريق النصر موعدًا ناريًا مع الوحدة الاماراتي في ربع نهائي دوري أبطال أسيا، يوم السبت الموافق 16 أكتوبر الحالي.

وكان عبدالرزاق حمدالله قد غاب عن المباراة الأخير لفريق النصر ضد أبها بداعي تعرضه لإصابة عضلية، ولكن تشير بعض التقارير إلأ أن المهاجم المغربي تعمد الغياب عن المباراة بسبب مشاكل مع الجهاز الفني وإدارة النادي في الفترة الأخيرة.

وانهالت الانتقادات اللاذعة على عبدالرزاق حمدالله في الفترة الأخيرة بعد اتهامه بالتعمد في إهدار ركلة جزاء أمام الاتحاد في الكلاسيكو ما تسبب في خسارة المباراة، بجانب خلافات أخرى بشأن رفضه تجديد التعاقد والتلويج بورقة الرحيل في الانتقالات المقبلة، حيث شهدت الفترة الأخيرة علاقة متوترة للغاية بين المهاجم المغربي وإدارة نادي النصر.

ويتواجد النصر في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة، ويفصله عن الاتحاد متصدر المسابقة أربع نقاط.

شقيق عبدالرزاق حمدالله يكشف عقوبة نادي النصر على المهاجم المغربي

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد