النصر يهزم أبها بثنائية في أولى تجارب بيدرو إيمانويل

0

حقق فريق النصر بقيادة مدربه الجديد بيدرو إيمانويل، فوزًا معنويًا على أبها بثنائية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، في إطار التحضيرات لمواجهة الوحدة الاماراتي في دوري أبطال أسيا.

وتعد مباراة أبها الودية هي الأولى لفريق النصر تحت قيادة المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل الذي تولى المهام الفنية، في الأيام الماضية خلفًا للبرازيلي مانو مينيز.

ثنائية النصر ضد أبها جاءت عن طريق المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي طمأن جماهير العالمي بعودته للملاعب مرة أخرى بعد إصابته الأخيرة، ثم أضاف عبدالفتاح أدم الهدف الثاني.

وبدأ بيدرو إيمانويل مباراة النصر و أبها بتشكيل مكون من وليد عبد الله، محمد القاسم، محمد آل فتيل، علي لاجامي، حمد آل منصور، عبد الله الخيبري، عبد المجيد الصليهم، عبد الفتاح عسيري، إبراهيم مهداوي، عبد الفتاح آدم، عبد الرزاق حمد الله.

ويستعد النصر لمواجهة الوحدة الاماراتي، يوم السبت الموافق 16 أكتوبر الحالي، على ملعب مرسول بارك، ضمن ربع نهائي دوري أبطال أسيا.

وعلى صعيد الدوري السعودي للمحترفين يحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة، بفارق أربع نقاط عن الاتحاد متصدر الترتيب.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد