النصر يطالب بطاقم تحكيم أجنبي أمام الاتحاد

0

طالب مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، الاتحاد السعودي لكرة القدم، باستقدام طاقم تحكيم أجنبي لمباراته أمام الاتحاد.

اقرأ أيضا..إعلامي سعودي يكشف تفاصيل مثيرة بشأن عبدالرزاق حمدالله

وينتظر جماهير الكرة السعودية المواجهة المرتقبة بين النصر و الاتحاد، في قمة الجولة الخامسة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين والتي ستقام يوم الأحد الموافق 19 سبتمبر.

ويستضيف ملعب مرسول بارك مباراة النصر و الاتحاد، في الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويأتي طلب النصر باستقدام حكام أجانب، لحساسية المباراة المرتقبة، حيث أن في حال إسناد المباراة لطاقم تحكيم وطني سيكون هناك حساسية حال وقوع أخطاء في إدارة المباراة.

النصر و الاتحاد
النصر و الاتحاد

النصر و الاتحاد

ويحتل النصر المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع الاتحاد الذي يحل رابعًا.

وكان النصر قد فاز على ضمك برباعية مقابل هدف، ثم خسر أمام الفيصلي بهدفين مقابل هدف، ثم فاز على التعاون بثلاثية مقابل هدف.
في المقابل استهل الاتحاد الموسم بخسارة أمام الفيحاء بهدف، قبل أن يصحح مساره ويهزم الرائد بثلاثية نظيفة، ثم الفيصلي بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد نظيره أبها في الجولة الرابعة يوم السبت الموافق 11 سبتمبر، على أن يخرج النصر لملاقاة تراكتور الإيراني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أسيا يوم الثلاثاء الموافق 14 من الشهر ذاته.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد