النصر يرصد راتبًا ضخمًا لخليفة مينيز

0

رصد مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، راتبًا ضخمًا لخليفة المدرب البرازيلي مانو مينيز، بعدما استقرت الإدارة على قرار إقالته لعدم الاقتناع بالأداء الفني منذ بداية الموسم على الرغم من التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل.

اقرأ أيضا.. 7 صفقات نارية تشعل الدوري السعودي

وتشير التقارير إلى أن إدارة نادي النصر، استقرت على التعاقد مع أحد المدربين فيلاش بواش مدرب تشيلسي السابق و رودي جارسيا مدرب أولمبيك ليون السابق، لكن المبالغ المالية الضخمة عطلت المفاوضات في الأيام المقبلة.

وأكدت صحيفة الجزيرة، أن إدارة مسلي آل معمر جددت المفاوضات مع الثنائي للتعاقد مع أحدهما، مؤكدة أن النضر رصد راتبًا بلغ 7 ملايين يورو سنويًا.

 

بواش مدرب تشيلسي السابق

وتمتلك إدارة نادي النصر موافقة المدرب السويسري ريني فايلر لقيادة العالمي خلفًا للبرازيلي مانو مينيز، إلا أن إدارة النصر ينتظر لحين معرفة الموقف النهائي لـ فيلاش بواش أو رودي جارسيا.

رودي جارسيا مدرب أولمبيك ليون السابق
رودي جارسيا مدرب أولمبيك ليون السابق

وكان ريني فايلر قد قاد النادي الأهلي في الموسم الماضي حيث نجح في التتويج ببطولة الدوري الممتاز وقدّم أداءً مميزًا مع القلعة الحمراء، كما وصل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق
رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق

ومن المنتظر أن يحسم مجلس إدارة النصر ملف المدرب الجديد عقب مباراة النصر المرتقبة أمام تراكتور الإيراني في ثمن نهائي دوري أبطال أسيـ، من أجل عدم تشتيت لاعبي النصر.

ويُسلم النصر قائمة الأسيوية، إلى الاتحاد الأسيوي يوم الاثنين، المقبل، حيث استقر على قيد الرباعي الأجنبي، عبدالرزاق حمدالله و أبوبكر فينسينت و تاليسكا و جلال الدين مشاريبوف.

اقرأ أيضا.. صدمة في الهلال بسبب قرار الاتحاد الأسيوي

وخاض النصر 3 مباريات منذ بداية الدوري السعودي للمحترفين حيث فاز برباعية مقابل هدف على ضمك ثم تلقى خسارة أمام الفيصلي بهدفين مقابل هدف، قبل أن يفوز على التعاون في الدقائق الأخيرة من المباراة بثلاثية مقابل هدف، وسط مستوى متذبذب أثار حفيظة جماهير وإدارة نادي النصر.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد