النصر يتلقى ضربة جديدة بعد ثلاثية الاتحاد

النصر يتلقى ضربة جديدة بعد ثلاثية الاتحاد

0

تلقى الجهاز الفني لنادي النصر ضربة موجعة بعد خسارة الكلاسيكو أمام الاتحاد مساء السبت، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وخسر النصر على ملعبه ووسط جماهير أمام الاتحاد بثلاث أهداف مقابل هدف، على ملعب مرسول بارك، في إطار الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ولم تنته أحزان النصر عند الكلاسيكو بل امتدت إلى المحترف البرازيلي أنسيلمو دي مواريس الذي ظهر لأول مرة منذ ارتدائه القميص الأصفر، حيث تعرض لإصابة قوية في أولى مشاركاته.

وأفادت مصادر داخل الجهاز الطبي بنادي النصر، أن أنسيلمو دي مواريس أصيب بتمزق في العضلة الأمامية، بسبب الجهد البدني قدمه أمام الاتحاد.

ومن المنتظر أن يخضع أنسيلمو دي مواريس إلى برنامج علاجي و تأهيلي في الأيام المقبلة، لعودة في أسرع وقت ممكن في ظل غياب عبدالمجيد الصليهم للإصابة.

ولم يتحدد المدة التي سيغيبها أنسيلمو دي مواريس عن النصر، لكن قد يصل غيابه لنحو أسبوعين.

وتعرض مانو مينيز المدير الفني البرازيلي لنادي النصر، لانتقادات حادة بسبب الدفع بـ أنسيلمو في كلاسيكو السعودية أمام الاتحاد، بالرغم عن عدم مشاركة اللاعب البرازيلي في أي مباراة سابقة وعدم اندماجه مع أصفر الرياض.

وفي سياق متصل، استقرت إدارة نادي النصر على إقالة مانو مينيز، لعدم القناعة بمستوى النصر منذ انطلاق الموسم، حيث تلقى أصفر الرياض خسارتين أمام الفيصلي و الاتحاد وفاز أمام التعاون و ضمك.

ويحتل النصر المركز الثامن في سلم جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط، ومن المقرر أن يواجه الباطن يوم الخميس المقبل.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد