النصر | تفاصيل مثيرة بشأن رحيل بيدرو إيمانويل و حسين عبدالغني

0

كشف الإعلامي محمد الدويش تفاصيل مثيرة بشأن قرار نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، برحيل المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل و حسين عبدالغني المدير التنفيذي بالنادي.

وأعلن نادي النصر في بيان رسمي إقالة بيدرو إيمانويل من القيادة الفنية بسبب تراجع النتائج، كما وافق على استقال حسين عبدالغني من منصبه بعد الانتقادات الاذعة التي تلقاها من جانب جماهير النادي.

وكتب محمد الدويش عبر منصته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، كل منهما اشترط رحيل الأخر للاستمرار مع النادي، فقرر المسؤول رحيلهما معا، عقبال بقية الجهاز الفني “.

ووجه الدويش رسالة نارية إلى مجلس إدارة نادي النصر السعودي، حيث طالب بالتعاقد مع مسؤولين تعمل بجهد وتحافظ على النادي وجماهيره، كاتبًا ” هاتوا ناس تشتغل مش تشغلكم وتشغل اللاعبين والجماهير “.

وبشأن الجهاز الفني الجديد، طالب محمد الدويش بإقالة الجهاز الفني بشكل كامل والتعاقد مع جهاز جديد، موضحًا ” إدخال مدرب على جهاز فني أو حتى بعض من أعضاء جهاز فني سابق خطأ كبير يقع فيه النصر بشكل دائم، الترقيع الفني نتيجته عدم الانسجام، المدرب يختار جهازه “.

النصر في الدوري السعودي

ويبدأ النصر استعدادته تحت قيادة مارسيلو سيزار، خلال فترة التوقف الدولي حيث سيخوض مباراة ودية مع الاتفاق يوم الأحد المقبل، استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري السعودي بعد فترة التوقف الدولي.

ويحتل النصر المركز التاسع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة، وسيتقابل مع الرائد يوم السبت الموافق 20 نوفمبر الحالي في إطار الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد