المقاولون يضرب الجونة بثلاثية والإسماعيلي يتعادل مع إنبي

0

حقق فريق المقاولون العرب فوزاً مثيراً على نظيره الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، صمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل المقاولون العرب أهدافه الثلاثة في عشر دقائق، عن طريق محمد حمدي ولويس هينستروزا وعمر فتحي سافيولا في الدقائق 70، 75، 79 من أحداث الشوط الثاني، قبل أن يدرك الجونة ما حدث ويسجل هدفين في الدقيقتين 84، 85 قبل نهاية المباراة.

بهذه النتيجة يحتل المفاولون العرب المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة، في حين يحتل الجونة المركز السادس في ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة.

وفي نفس الجولة حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الإسماعيلي مع نظيره إنبي بهدف لكل منها، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الممتاز.

وسجل محمد الشامي هدف الإسماعيلي في الدقيقة السادسة مع بداية المباراة، ثم أدرك محمد شريف هدف التعادل لفريق إنبي في الدقيقة 88 قبل نهاية أحداث اللقاء.

ويحتل إنبي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة، في حين يحتل الإسماعيلي المتعثر المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط.

يذكر أن الزمالك يتصدر ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد