المصري يعلن إقالة علي ماهر

المصري يعلن إقالة علي ماهر

0

أعلن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، إقالة علي ماهر من القيادة الفنية للفريق.

وأوضح سمير حلبية، أن قرار إقالة علي ماهر، جاء بالاتفاق مع أعضاء مجلس الإدارة، لافتًا أن النادي سيكشف التفاصيل كاملة لجماهير المصري في الساعات المقبلة عبر بيان رسمي.

وشدد رئيس النادي المصري، أنه لن يتحدث عن أي تفاصيل بشأن رحيل علي ماهر، سوى من خلال بيان رسمي لتوضيح كافة الأمور المتعلقة بهذا الصدد.

وأضاف سمير حلبية، أن مجلس إدارة النادي المصري يعكف حاليًا على إيجاد المدرب البديل لقيادة الفريق لمواصلة الاستعدادات قبل انطلاق الموسم الجديد.

سمير حلبية رئيس النادي المصري
سمير حلبية رئيس النادي المصري

وعلم سكاي كورة أن أسباب الخلاف بين إدارة النادي و علي ماهر تتمحور حول طريقة تعامل المدرب مع لاعبي المصري بجانب مسألة الصفقات الجديدة والراحلين عن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وكانت أزمة كبيرة قد نشبت بين علي ماهر ووكيل أعمال النيجيري أوستن أموتو، وصلت إلى الاشتباك بالأيدي، حيث اتهم اللاعب النيجيري، علي ماهر  بالتعامل معه بعنصرية مهددًا باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا “.

وكان علي ماهر قد نجح في قيادة المصري للتأهل إلى كأس الكونفدرالية الأفريقية في النسخة المقبلة، بعدما قدّم مستويات قوية في الموسم الماضي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد