القضاء الإداري يقرر عودة مرتضى منصور إلى الزمالك

0

أصدرت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، صباح اليوم الأحد، حكمًا بقبول الطعن المقدم من المستشار مرتضى منصور، بشأن حل مجلسه من إدارة نادي الزمالك.

وكانت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، قررت عزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك قبل نهاية العام الماضي، بسبب مخالفات إدارية ومالية، وقررت تعيين لجنة مؤقتة لتسيير أعمال النادي لحين إجراء الانتخابات.

ومن جانبه قام مرتضى منصور بالطعن على قرار وزارة الرياضة بشأن حل مجلسه من إدارة الزمالك، لتقرر هيئة القضاء الإداري التابعة لمجلس الدولية، قبول طعن مرتضى منصور وعودته إلى منصبه رئيسً لنادي الزمالك، مع حل اللجنة المؤقتة الحالية برئاسة حسين لبيب.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، ” مجلس الدولة يلغي قرار وزير الشباب والرياضة ويعيد المستشار مرتضي منصور ومجلسه اليوم الي النادي”.

ومن المنتظر أن يعود المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور، إلى إدارة الزمالك، حتى موعد إجراء انتخابات النادي في شهر نوفمبر المقبل.

ويسعي المستشار مرتضى منصور للحصول على مسودة من الحكم الصادر لصالحه ببطلان قرار تجميد مجلس إدارته وذلك بسرعة تسليمه إلى وزارة الشباب والرياضة لتنفيذ الحكم.

وتولى مرتضى منصور رئاسة نادي الزمالك من إبريل 2014 إلى نوفمبر 2020 قبل تجميد مجلسه من قبل وزارة الشباب والرياضة للتحقيق في مخالفات مالية.

وكان هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أقام طعنا قضائيا أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، يطالب بإلغاء القرار الصادر بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد