الغيابات تربك حسابات النصر قبل مواجهة تراكتور

الغيابات تربك حسابات النصر قبل مواجهة تراكتور

0

يواجه الجهاز الفني لفريق النصر بقيادة البرازيلي مانو مينيز، أزمة قوية، بعد ارتفاع عدد المصابين قبل المواجهة المرتقبة أمام تراكتور الإيراني.

وانضم إلى قائمة الغيابات المدافع الدولي عبدالإله العمري، بعد إصابته مع منتخب السعودية في مباراة عمان الأخيرة.

ويشكل غياب عبدالإله العمري أزمة شديد لدفاعات النصر، قبل مواجهة تراكتور، إذ يغيب ثنائي الدفاع عبدالله مادو و علي لاجامي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ما أربك حسابات الجهاز الفني بقيادة مانو مينيز.

غيابات النصر لم تتوقف عند الجانب الدفاعي، بل يعاني العالمي من غيابات في منتصف الملعب و الهجوم، أبرزها عبدالمجيد الصليهم و تاليسكا بسبب الإصابة و عبدالرزاق حمد الله بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

النصر

ويغيب عن دفاعات النصر المدافع الأرجنتيني فونيس موري لعدم قيده في القائمة الأسيوية.

وبات مانو مينيز في حيرة كبيرة بسبب الغيابات المؤثرة في جميع المراكز، قبل مواجهة مصيرية إقصائية أمام تراكتور في دوري أبطال أسيا.

ويعمل مانو مينيز في الوقت الراهن على تجهيز البدائل المناسبة لتعويض الغيابات الكثيرة، خاصة في الشق الدفاعي فيعكف الجهاز الفني على تجهيز محمد آل فتيل لقيادة الدفاع أمام تراكتور.

موعد مباراة النصر وتراكتور

يتأهب النصر لمواجهة تراكتور يوم الثلاثاء الموافق 14 سبتمبر على ملعب حمد بن جاسم في العاصمة القطرية الدوحة، في ثمن نهائي دوري أبطال أسيا.

ولم يحدد حتى الأن نادي تراكتور موقفه من المشاركة في مباراة النصر، بعد الأزمات المتصاعدة التي يواجهها النادي الإيراني سواء من تفشي فيروس كورورنا بين لاعبيه حيث وصل عدد الإصابات إلى 12 لاعبًا، بجابن الاحتجاجات المطالبة بإقالة إدارة النادي على إثر ارتفاع مديونيات النادي وتراجع النتائج.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد