العين يتعاقد مع المدافع التونسي ياسين مرياح

0

أعلن نادي العين الإماراتي، اليوم الأربعاء، التعاقد مع المدافع التونسي ياسين مرياح، قادما من أولمبياكوس اليوناني.

وأصدر العين بيان رسمي عبر موقعه الرسمي أكد خلاله، تعاقده رسميا مع ياسين مرياح لمدة موسمين حتى يونيو 2023، وسيرتدي القميص رقم 20 مع الفريق، ولم يكشف نادي العين عن التفاصيل المادية لصفقة ياسين مرياح.

اقرأ أيضا..

ولعب المدافع التونسي ابن 28 عاما لعدد من الفرق هم النجم الساحلي التونسي- الصفاقسي التونسي- أولمبياكوس اليوناني- قاسم باشا التركي- لتشايكور ريزه سبور التركي.

http://

تعليق ياسين مرياح على انضمامه لنادي العين الإماراتي

ومن جانبه أدلى ياسين مرياح بتصريحات للموقع الرسمي لـ العين الإماراتي بعد توقيعه على عقد انضمامه للنادي، حيث أعرب المدافع التونسي عن سعادته بانضمامه للعين، قائلا ” أدرك جيداً أن الانتماء للأندية الكبيرة يتطلب مضاعفة الجهود وإظهار روح القتال والتحدي في الدفاع عن الشعار، من أجل المساهمة في تحقيق الأهداف المحددة من قبل إدارة النادي لإرضاء القاعدة الجماهيرية العريضة التي يتمتع بها “الزعيم” كبير الأندية الإماراتية”.

اقرأ أيضا.. تاكيس جونياس : محبط من تعادل بيراميدز مع البنك الأهلي

اقرأ أيضا.. الهلال يتراجع عن ضم صفقة من العيار الثقيل.. تعرف على السبب

وأضاف المدافع التونسي أن الإنجازات الكبيرة التي حققها العين، على مر التاريخ تعزز من مسؤولية كل لاعب يربطه القدر بالدفاع عن شعاره، لمواصلة مسيرة العطاء التي سطرت بأحرف من نور عبر الأجيال المتعاقبة على النادي، صاحب الأرقام القياسية وأفضل من دافع عن كرة القدم الآسيوية والخليجية في كأس العالم للأندية، والنادي الإماراتي الوحيد الذي حصد لقب البطولة الآسيوية وصاحب الرصيد الأعلى في التتويج بلقب بطولة الدوري.

اقرأ أيضا.. نادي تركي يستهدف التعاقد مع أحمد ياسر ريان

وأتم تصريحاته  أشكر الظروف التي جعلت من تجربتي الخليجية الأولى مع العين، أحد أفضل أندية كرة القدم الآسيوية، والذي ارتدى شعاره عدد من نجوم كرة القدم التونسية، وأتطلع إلى المضي على نهجهم ولن أذيع سراً إن قلت لكم بأنني متحفز للدفاع عن شعار العين، وأسأل الله العلي القدير لي ولهم التوفيق في تحقيق أهداف نادينا وطموحات الجماهير العيناوية الكبيرة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد