الشباب يُسقط الأهلي بثلاثية ويحافظ على صدارة الدوري السعودي

0

أسقط فريق الشباب نظيره أهلي جدة بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب الأمير خالد بن سلطان، ضمن منافسات الأسبوع العشرين من الدوري السعودي للمحترفين ” دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “.

سجل هدفي الشباب كل من أحمد شراحيلي و الفريد ندياي في الدقيقتين 12، 70، ثم أضاف كريستيان خوانكا الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

بهذه النتيجة حافظ فريق الشباب على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 41 نقطة، في حين يتوقف رصيد أهلي جدة عن النقطة 35 ويظل محافظاً على المركز الثالث بترتيب الدوري السعودي.

ويواصل فريق الشباب انتصاره الرابع على التوالي في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ويرفع عدد انتصاراته هذا الموسم إلى 12 مباراة، في حين تعادل في خمس لقاءات وخسر 3 مواجهات فقط.

فيما حقق أهلي جدة هذا الموسم 10 انتصارات وتعادل في 5 مباريات وخسر مثلهم.

ومن المقرر أن يلتقي الشباب بنظيره ضمك في الجولة المقبلة، يوم الأحد، في حين يواجه الأهلي منافسه الفيصلي يوم السبت، في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد