الشباب يفوز بجائزة فريق الشهر في غرب أسيا

0

نال نادي الشباب السعودي، جائزة أفصل فريق في غرب أسيا الممنوحة من الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، بناءً على التصويت الجماهيري، عن شهر أكتوبر الماضي.

وأجرى الاتحاد الأسيوي لكرة القدم،استفتاءً عبر موقعه الالكتروني لاختيار الفريق الأفضل في الشهر الماضي وفقًا لنتائجه في منطقة غرب أسيا.

وشارك في استفتاء الأفضل في شهر أكتوبر فرق الرمثا الأردني، الشباب السعودي، الوحدة الإماراتي، السد القطري، الشرطة العراقي، شباب الخليل الفلسطيني، النصر العماني.

وجمع الشباب نسبة تصويت بلغت 42 % من اجمالي عدد الأصوات المشاركة في الاستفتاء، فيما حل الشرطة العراقي في المركز الثاني بنتسبة 28 %، وجاء الرمثا الأردني في المركز الثالث بنسبة 21 %.

وكان الشباب قد خاض أربع مواجهات في شهر أكتوبر حقق خلالهم العلامة الكاملة ليصعد إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بفارق نقطتين عن الاتحاد متصدر الترتيب برصيد 23 نقطة.

وسجل الشباب انتصاراته الأربع على فرف الفيحاء، الباطن، الاتحاد، الطائي، قبل أن يواصل انتصاراته بفوز جديد في مطلع شهر نوفمبر الحالي على النصر بهدف نظيف.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد