السعودية تحدد ملعب مباراتي اليابان و الصين

0

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل، ملعب مباراتي منتخب السعودية أمام اليابان و الصين، في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

اقرأ أيضا.. حقيقة انسحاب تراكتور من دوري أبطال أسيا قبل مواجهة النصر

وأعلن ياسر المسحل، أن ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة ” الجوهرة المشعة “، سيستضيف مباراتي منتخب السعودية أمام اليابان و الصين.

ويواجه منتخب السعودية نظيرة الياباني في الجولة الثالثة من التصفيات، في السابع من أكتوبر المقبل، على أن تكون مباراة الصين في الثاني عشر من الشهر ذاته.

ويحل منتخب السعودية يوم الثلاثاء المقبل، ضيفًت على نظيره العماني، في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم، على ملعب السلطان قابوس في مسقط.

منتخب السعودية
منتخب السعودية

وأشار ياسر المسحل في تصريحاته أن الاتحاد السعودي سيخصص رقم واتس لاستقبال ملاحظات الجماهير بشأن ملاعب مباريات المنتخب.
وكان المنتخب السعودي قد حقق فوزًا ثمينًا في مستهل التصفيات أمام فيتنام بثلاث أهداف مقابل هدف، على ملعب مرسول بارك في الرياض، مساء الخميس.

تعليق ياسر الشهراني على فوز السعودية أمام فيتنام

أكد ياسر الشهراني أن مباراة فيتنام لم تكن سهلة على الإطلاق، مشيرًا أن الخصم ظهر بشكل منظم خلال أحداث المباراة.

وكان فيتنام بادر بهدف التقدم في الدقيقة الثانية قبل أن يسجل السعودية ثلاث أهداف في الشوط الثاني ويقتنص نقاط المباراة.

وقال الشهراني في المؤتمر الصحفي “لم تكن مواجهة سهلة، خاصة أن الخصم منظم، ولعبنا بتركيز كبير، توجنا مجهودنا وحضورنا الجيد بتحقيق فوز مهم”.

السعودية و فيتنام
السعودية و فيتنام

وأتم تصريحاته “جاهزون لمباراة عمان، نثق في قدرة الجهاز الفني على تجهيز المنتخب للمواجهة المقبلة، ونشكر جماهيرنا على الدعم والمساندة الدائمة لنا، نعدهم بمواصلة العمل، وبذل كل ما لدينا من أجل إسعادهم”.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد