الزمالك يوضح سبب عودة حمدي النقاز

0

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أسباب التعاقد مع حمدي النقاز، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان حمدي النقاز قد رحل عن صفوف الزمالك، بعدما فسخ عقده من جانب واحد في يناير 2020، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، ليخوض تجربة احترافية أوروبية قصيرة، ليعود بعدها إلى الترجي التونسي، قبل أن يفسخ عقده مع الأخير في الصيف الحالي.

اقرأ أيضا.. فيفا يصطدم الأهلي قبل ضم صفقته الأخيرة

ووصل حمدي النقاز، أمس الأربعاء لإتمام إجراءات عودته إلى نادي الزمالك مرة أخرى، وسط اعتراضات من جانب قطاع كبير من المنتمين لنادي الزمالك وجماهيره.

وقال عمرو أدهم عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك خلال تصريحات إذاعية اليوم الخميس، عبر أثير “أون سبورت”، “ضم حمدي النقاز هو قرار فني بحت، وأهم أسبابه أن كارتيرون يرى أنه لا يوجد لاعبين مصريين متميزين في مركز الظهير الأيمن، بجانب كثرة إصابات حازم إمام في المواسم الماضية”.

وأضاف عضو الزمالك ” أيضًا هناك جزء اقتصادي في هذا الأمر، وهو ضم اللاعب في صفقة انتقال حر دون دفع أي مقابل لأي نادي، على عكس التعاقد مع لاعب من نادٍ آخر مثل كريم العراقي، حيث سيكون هناك مقابل للصفقة”.

اقرأ أيضا.. أسوان يعلن انتقال شبانة إلى الزمالك

وأتم تصريحاته  ” تواجد لاعبان أجنبيان في مركز واحد سيعود لطريقة اللعب والمنافسة بينهما، التي ستزداد وستمثل حافز قوي لهما”.

حمدي النقاز - الزمالك
حمدي النقاز – الزمالك

وكان الزمالك قد أعلن عن أولى صفقاته الصيفية بالتعاقد مع عمر كمال عبدالواحد لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع المصري البورسعيدي، كما أعلن نادي أسوان عن انتقال محمود شبانة إلى الزمالك ليكون ثاني صفقات الزمالك.

ومن المنتظر إعلان نادي الزمالك عن باقي صفقاته في الأيام المقبلة، بحسب ما أكده حسين لبيب رئيس النادي.

اقرأ أيضا.. هتان باهبري يكشف أسباب عودته إلى الشباب

يذكر أن الزمالك توج بدرع الدوري الممتاز في النسخة الماضية، ليحصد اللقب للمرة الثالثة عشرة في تاريخه.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد