الزمالك يوضح سبب التعاقد مع كارتيرون ويرد على تصريحات باتشيكو

0

كشف هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أسباب التعاقد مع باتريس كارتيرون، كما رد على تصريحات جايمي باتشيكو المدرب السابق.

وأعلنت إدارة الزمالك تعيين باتريس كارتيرون مديراً فنياً خلفاً للبرتغالي جايمي باتشيكو.

وقال إبراهيم خلال تصريحات تليفزيونية، “إدارة الزمالك فضلت التعاقد مع باتريس كارتيرون لمعرفته السابقة باللاعبين ولن يحتاج وقتاً للتعرف على لاعبي الزمالك، لذلك المدرب الفرنسي الأفضل للزمالك”.

وأضاف ” الزمالك تحمّل قيمة عقد باتريس كارتيرون بالكامل ولم يتم دفع أي أموال من أي شخص كما تردد في الأيام الماضية “.

وأكمل ” إدارة الزمالك منحت الحرية الكاملة لباتريس كارتيرون لاختيار جهاز المعاون في تدريب الفريق، والمدرب الفرنسي رفض تواجد مشرف على الكرة ومدير كرة “.

وأثار قرار الزمالك بعودة كارتيرون، غضب جماهير النادي، وذلك بسبب فسخ المدرب الفرنسي تعاقده مع الزمالك في الصيف الماضي بشكل مفاجئ قبل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا من أجل تدريب التعاون السعودي.

ورد هشام إبراهيم على تصريحات جايمي باتشيكو حيث قال ” باتشيكو وافق على الصفقات الشتوية التي أبرمتها إدارة الزمالك، ولم نعير أي لاعب بدون موافقة المدرب البرتغالي “.

وكان باتشيكو أكد خلال المؤتمر الصحفي الأخير له الخاص بمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا الماضية، أن إدارة الزمالك لم تتعاقد مع أي لاعب طلبه مشيراً أن الأسماء التي تعاقدت معها إدارة الزمالك لم يحددها.

وأتم نائب رئيس الزمالك ” تفاوضنا مع باتشيكو لسداد مستحقاته المالية بعد فسخ التعاقد معه  “.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي، مساء يوم الثلاثاء، في إطار الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد