الزمالك يكشف حقيقة الخلاف مع حمدي النقاز

الزمالك يكشف حقيقة الخلاف مع حمدي النقاز

0

كشف حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، حقيقة الخلاف مع التونسي حمدي النقاز، بشأن عودته مرة أخرى لصفوف القلعة البيضاء.

اقرأ أيضا.. الزمالك مستاء من تجاهل بيراميدز.. اعرف التفاصيل

ووصل حمدي النقاز إلى القاهرة منذ أيام، للتوصل مع إدارة الزمالك لاتفاق بشأن عودته لصفوف الفريق في الموسم المقبل، وذلك بعد رحيله عن الزمالك في يناير 2020 بعدما فسخ عقده من جانب واحد لعدم حصوله على مستحقاته المالية.

وأكد حسين لييب رئيس الزمالك أنه سيعقد جلسه غدا الثلاثاء مع التونسي حمدي النقاز لحسم ملف عودته لصفوف القلعة البيضاء.

ونفى رئيس نادي الزمالك، وجود أي خلافات مع حمدي النقاز، مؤكدًا أن كل ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، عارية تمام عن الصحة.

وأوضح حسين لبيب أن حمدي النقاز، عقد جلسة منذ أيام مع محامي الزمالك بشأن تسوية الخلافات السابقة تمهيدًا لعودته لصفوف النادي مرة أخرى.

وكان الزمالك قد تعاقد مع صفقتين حتى الأن هما عمر كمال عبدالواحد قادما من المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، لمدة 3 سنوات، و المدافع محمود شبانة بحسب ما أعلن نادي أسوان.

وقرر نادي الزمالك بيع كريم بامبو إلى البنك الأهلي لمدة 3 سنوات، بعد انتهاء إعارته، كما قرر بيع حميد أحداد لنادي الرجاء البيضاوي المغربي.

واستقر الزمالك على عودة الثلاثي المعار محمد صبحي و مصطفى فتحي و عمر السعيد.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد