الزمالك يقرر مقاضاة شركة الطيران المتسببة في أزمة البعثة

0

أكد حسين السمري عضو اللجنه التنفيذية بنادي الزمالك، أن مجلس الإدارة سيتخذ كافة الاجراءات القانونيه ضد شركة الطيران المتسببة في أزمة بعثة الزمالك المتجهة إلى السنغال.

وانفجرت أزمة كبيرة أمس الأحد، بعد رفض السلطات الموريتانية السماح بعبور الطائرة التي تقل بعثة الزمالك من مجالها الجوي بدعوى عدم الحصول على ترخيص عبور، لتعود طائرة الزمالك إلى أدراجها في دولة الجزائر، قبل أن تتدخل السلطات المصرية وتنقذ الموقف سريعاً.

وشدد عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك أن النادي لن يضيع حقه في هذه الأزمة، مؤكداً أن مجلس إدارة الزمالك سيقاضي شركة الطيران ويطلب تعويض مادي كبير بسبب هذه الأزمة.

وأوضح السمري أن إدارة الزمالك تعاقدت مع الشركة بعد طرح مناقصة محدودة بين ثلاث شركات، وكانت الشركة التي نقلت بعثة الزمالك الأقل تكلفة بقيمة 89 ألف دولار، في حين أن الشركتين الأخريتين كانت بقيمة 103 و 107 ألف دولار، مشيراً أن إدارة الزمالك اختارت الأقل تكلفة بناءً على قانونية المناقصة.

وأتم عضو اللجنة التنفيذية تصريحاته حيث أكد أن إدارة الزمالك لم تستهدف التعاقد مع الشركة الأرخص فحسب وإنما تم النظر لفيديوهات خاصة بالشركة كما أن لها سابقة أعمال حيث نقلت بعثات الأهلي ومنتخبات الناشئين والشباب.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد