الزمالك يعلن سحب بيان تهنئة الأهلي ويحذر إدارة الأحمر

0

أعلن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، سحب بيان التهنئة المقدم للنادي الأهلي بعد تتويج القلعة الحمراء ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، على حساب كايرز تشيفز الجنوب أفريقي، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية بثلاث أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وعقب تتويج الأهلي، تقدمت إدارة الزمالك بتهنئة للنادي الأهلي على التتويج باللقب القاري وإضاة لقب جديد للكرة المصرية، لكن بيان الزمالك لقى سخرية واسعة من عدد من جماهير القلعة الحمراء، ما اضطر الزمالك لسحب البيان.

وأشارت لجنة الزمالك في بيان نشر عبر الموقع الرسمي، إنها تعتبر التهنئة كأنها لم تكن، اعتراضًا على عدم مهنية صفحات الأهلي الرسمية في تناول خبر التهنئة.

وأوضح البيان “بدلاً من الهدف الأسمى وهو نشر الروح الرياضية ونبذ التعصب، قوبلت التهنئة بكل أسف من الطرف الآخر بالسخرية والتهكم، وعلى الصفحات الرسمية”.

وأضافت: “كذلك ترفض اللجنة المكلفة بإدارة النادي، تطاول قطاع من الجماهير على نادي الزمالك وقائد الفريق الأول لكرة القدم شيكابالا، مما يزيد من حالة الاحتقان عند جماهير الزمالك العظيمة في كل مكان وعليه فقد تقرر سحب التهنئة”.

ووجهت لجنة القلعة البيضاء تحذيرًا لمجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بأنه سيكون المسؤول عما يحدث من عنصرية وتهكم وتعصب، حال عدم محاسبته لمن تناول خبر تهنئة النادي على الصفحات الرسمية التابعة للأحمر بهذه الطريقة، حسب البيان.

بيان الزمالك
بيان الزمالك
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد