الزمالك يعلن اقترابه من التعاقد مع مهاجم برتغالي

كشف عصام سالم المتحدث باسم نادي الزمالك، عن اقتراب القلعة البيضاء من التعاقد مع مهاجم برتغالي في خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد متحدث الزمالك خلال مداخلة تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، أن الزمالك بصدد التعاقد مع مهاجم أجنبي لتدعيم صفوف الفريق، في الفترة الحالية، مشيراً أن هناك ثلاث مهاجمين مطروحين على إدارة النادي أحدهم برتغالي والأخر كاميروني والثالث إيطالي من أصول مصرية.

وأضاف سالم، أن المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو يفضّل التعاقد مع المهاجم البرتغالي، لكونه يعلم أسلوب لعبه جيداُ ويماشي مع أساليب اللعب في البطولات الأفريقية.

واستدرك ” المهاجم كان يلعب في صفوف المنتخب البرتغالي الأولمبي وعمره الأن 26 عاما وصاحب مهارات عالية وقوة بدنية كبيرة، وكان يلعب في سبورتنج لشبونة “.

وأكمل ” المهاجم البرتغالي هو الأقرب للانضمام لنادي الزمالك، لإشادة الجميع بالامكانيات الفنية والبدنية التي يمتلكها “.

وأتم متحدث الزمالك تصريحاته أن نادي الزمالك يستهدف التعاقد مع مهاجم ذو امكانيات عالية من أجل المنافسة على البطولات المحلية والقارية، مشيراً أن مصطفى محمد من الصعب أن يخوض كل المباريات بمفرده في مركز الهجوم، خاصة وأنه سيشارك في أولمبياد طوكيو المقبلة.

وكان مصطفى محمد قريب من الرحيل عن صفوف الزمالك في الانتقالات الجارية إلى نادي سانت ايتيان الفرنسي، لكن المفاوضات تعثرت بسبب تصريحات رئيس النادي الفرنسي.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حتى الأن برصيد 19 نقطة، فيما يحل الأهلي وصيفاً برصيد 17 نقطة.

ويلتقي الزمالك بنظيره أسوان، يوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد