الزمالك يبرر موقفه من التعاقد مع كارتيرون بسيناريو باتشيكو

0

برر حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، موقف إدارة النادي من التعاقد مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، بسيناريو البرتغالي جايمي باتشيكو المدير السابق للأبيض.

وإنهالت الانتقالات على إدارة الزمالك، بعد التعاقد مع باتريس كارتيرون، لاسيما وأن المدرب الفرنسي فسخ عقده بشكل مفاجئ في وقت صعب قبيل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية، لتدريب فريق التعاون السعودي.

وكان مجلس إدارة الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور تعاقد مع جايمي باتشيكو ليحل محل باتريس كارتيرون، على الرغم من أن المدرب البرتغالي باتشيكو هرب من تدريب في الحقبة التدريبية الأولى له مع الأبيض في يناير من العام 2015.

وبسؤال عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، عبر القناة الرسمية للنادي، عن التعاقد مع كارتيرون بالرغم من هروبه من الزمالك رد قائلاً ” باتشيكو هرب أيضًا وعاد بعدها لتدريب الفريق”.

وأضاف حسين السمري ” تغيير جهاز باتشيكو كان في ظل عدم وجود لجنة كرة، ولكن وجود أشرف قاسم وعبد الحليم علي يمثل حلقة الوصل بين الجهاز الفني واللجنة المكلفة بإدارة الزمالك”.

طالع أيضا.. أشرف بن شرقي ينتظم في مران الزمالك 

واستكمل  “اللجنة كانت بين نارين، الفريق أضاع 7 نقاط من أصل 9، وهناك تخوف ونريد إنقاذ الفريق لأنه لم يحقق أي فوز في إفريقيا وأهدر نقاط كثيرة في مباريات سهلة”.

وأشار إداري الزمالك  ” أصوات أخرى داخل اللجنة كان ترغب في استمرار باتشيكو حتى مباراة الترجي، ولكن مع قليل من التردد، ولكن توصلوا في النهاية إلى أن تغيير الجهاز الفني قبل المباراة هو الأفضل”.

وأرجع السمري سبب تعاقد الزمالك مع كارتيرون إلى أن المدرب الفرنسي يعلم كل شئ عن فريق الزمالك ولن يأخذ وقتاً كبيراً للتعرف على اللاعبين والأمور الخاصة بفريق الكرة.

وخسر الزمالك أمام الترجي التونسي، على ستاد القاهرة الدولي، تحت قيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، لتتضاءل آمال الزمالك في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد