الزمالك | مرتضى منصور يكشف سبب عدم عودته إلى النادي

0

كشف المستشار مرتضى منصور، السبب وراء عدم عودته إلى نادي الزمالك، بعدما أعلن في وقت سابق أنه سيتواجد في النادي بعد مباراة القمة بين الزمالك و الأهلي.

وكان القضاء الإداري التابع لمحكمة مجلس الدولة، قد أصدر حكمًا ببطلان حل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بعد الدعوى التي رفعها الأخير ضد قرار وزير الرياضة بشأن حل مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وكان وزير الرياضة المصري، أشرف صبحي قد أعلن حل مجلس مرتضى منصور من إدارة الزمالك،  في نهاية العام الماضي بسبب مخالفات مالية وإدارية وتحويله للنيابة العامة مع تعيين لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادي لحين إجراء الانتخابات.

وأعلن مرتضى منصور بعد صدور حكم القضاء الإدارة أنه سيعود إلى نادي الزمالك بعد مباراة القمة بين الزمالك و الأهلي، التي جمعت بينهما أمس الجمعة، لكنها لم يذهب إلى النادي، ليصدر بيانًا يوضخ خلاله سبب عدم الذهاب إلى مقر نادي الزمالك.

مرتضى منصور يكشف سبب عدم عودته إلى الزمالك

كتب مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”: “إلى جماهير الزمالك العظيمة، إلى أعضاء وعضوات الجمعية العمومية المحترمين، كان المفترض أن اتوجه اليوم إلى بيتي الثاني نادي الزمالك العريق ومعي مجلس الإدارة لتنفيذ حكم القضاء العادل الذي أبرأ ساحتنا، لنكمل مدة المجلس ومسيرة العطاء رياضيًا واجتماعيًا وإنشائيًا، حتى ندعو الجمعية العمومية للانعقاد وإجراء انتخابات مجلس الإدارة في الموعد القانوني”.

وأضاف مرتضى منصور في بيانه “ولكن للأسف لم يحدث ذلك بسبب أن وزير الشباب والرياضة لم يصدر قرار تنفيذ الحكم حتى الآن، ونحن لا نتكالب على كراسي، ودليل ذلك أنني لم أتوجه إلى النادي بمجرد صدور الحكم الذي أنصفنا يوم 24 أكتوبر، بل أجلت التنفيذ إلى مابعد الثلاث مباريات التي كان من المفترض أن يخوضهم الفريق الأول، دعمًا لاستقرار الفريق”.

وواصل رئيس نادي الزمالك السابق ” أنا رجل قانون أحترم نفسي وأحترم القانون، وكما سلمت النادي بهدوء رغم أن القرار الصادر الصادم بإيقاف مجلس الادارة يوم 29 نوفمبر الماضي كان ظالمًا، سأصبر حتى أستلم النادي أيضًا بهدوء وبدون أي مشاكل وبالطريقة القانونية، تنفيذًا لحكم القضاء الذي لايوقفه إشكالات في التنفيذ أو أي طعون، حرصًا مني على استقرار هذا الصرح العظيم”.

وتطرق في بيانه إلى الخسارة التي تلقاها الزمالك من الأهلي “وأخيرًا كلنا يملأ قلوبنا الحزن على نتيجة مباراة فريقنا الأول مع النادي الأهلي، ولكن إياك أن يجرنا الحزن إلى هدم هذا الفريق الذي طالما أسعد الملايين بانتصاراته، اصطفوا خلف فريقكم ولا تحبطوه والقادم افضل بإذن الله”.

وخسر الزمالك أمام الأهلي بخماسية مقابل ثلاث أهداف، مساء الجمعة، ضمن الجولة الثالثة من الدوري المصري، في واحدة من أسوأ مباريات الزمالك أمام منافسه التقليدي.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد