الرجاء يتوج بـ البطولة العربية بعد مباراة ماراثونية أمام الاتحاد ( فيديو )

0

توج الرجاء البيضاوي المغربي بـ البطولة العربية للأندية، للمرة الثانية في تاريخه، بعد تغلبه على نظيره الاتحاد السعودي في المباراة النهائي.

اقرأ أيضا.أهداف مباراة الاتحاد و الرجاء في نهائي البطولة العربية

واستضاف ملعب الأمير مولاي عبدالله بالعاصمة المغربية الرباط، نهائي البطولة العربية للأندية، مساء السبت، بين الرجاء البيضاوي و اتحاد جدة.

نهائي البطولة العربية شهد مباراة ماراثونية، من حيث التنافسية والأهداف من كلا الجانبين، حيث بدأت أحداث المباراة سريعًا حينما بادر الاتحاد بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة عن طريق هنريك كورسيني، ليرد بعدها بدقيقة واحدة إلياس الحداد بهدف التعادل لأصحاب الأرض.

ووضع محمود بن حليب فريقه الرجاء في المقدمة بعدما سجل هدف ثان لفريقه في الدقيقة 13، لكن رد الاتحاد لم يتأخر كثيرًا بعدما أدرك رومارينهو التعادل للفهود في الدقيقة 28.

اقرأ أيضا.. أهداف مباراة برشلونة و أتلتيك بلباو ( فيديو )

الرجاء عاود تقدمه مرة أخرى بهدف ثالث عند الدقيقة 37، سجله الجناح المغربي زكريا الوردي، لكن الاتحاد لم يستطع إدراك التعادل في الشوط الأول.

الرجاء و الاتحاد - البطولة العربية
الرجاء و الاتحاد – البطولة العربية

ومع بداية الشوط الثاني عزز سفيان رحيمي النتيجة بهدف رابع لصالح الرجاء في الدقيقة 50، لكن رومارينهو رد سريعًا بهدفين في الدقيقتين 54، 63، ليدرك التعادل لفريقه الاتحاد ويحزر ” هاتريك ” في نهائي البطولة العربية.

اقرأ أيضا.. ملخص و أهداف مباراة الشباب و الاتفاق ( فيديو )

وظلت المباراة منذ الدقيقة 63 تشهد سجالا بين الفريقين لخطف هدف الحسم حتى أطلق محمود البنا حكم المباراة طافرته معلنًا انتهاء الوقت الأصلي للمباراة واللجوء لركلات معاناة ترجيحية، التي رجحت كفة الرجاء البيضاوي بنتيجة 4 -3.

ملخص مباراة الرجاء و الاتحاد في نهائي البطولة العربية

ركلات ترجيح مباراة الرجاء و الاتحاد

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد