الخطيب يعقد اجتماع مع شركتي الأهلي للانتاج الإعلامي و ” برينزنتشين “

0

أخطر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، شركتي الأهلي للإنتاج الإعلامي و برينتشين راعية الدوري المصري، يعقد اجتماع في مقر النادي.

ويعقد الاجتماع يوم الأربعاء في الثانية ظهراً، وذلك لمناقشة بعض الملفات الخاصة وأسلوب عمل وإدارة قناة الأهلي.

اقرأ أيضا.. شاهد | أول رد فعل من محمد الشناوي بعد توديع أولمبياد طوكيو

وكان الأهلي قد أصدر بيان أكد خلاله تقدمه بشكوى ضد قناتي الحدث و تن بجانب الإعلامي خالد الغندور إلى المجلس الأعلي للإعلام، ليرد الزمالك بشكوى ضد قناة الأهلي وبلاغ ضد سيد عبدالحفيظ للنائب العام.

أزمة في الوسط الرياضي

يشهد الوسط الرياضي المصري، حالة احتقان شديدة بين جماهير ناديي الأهلي والزمالك، وذلك بسبب التصريحات الصادرة عن أبناء الناديين التي أشعلت فتيل التعصب الكروي بين قطبي الكرة المصرية.

اقرأ أيضا.. علي أبوجريشة : إيهاب جلال مستمر مع الإسماعيلي ونتحدث عن الصفقات الجديدة

وعلى إثر ذلك أُصدر بيان رسمي مشترك من جانب قنوات أون تايم سبورتس و الأهلي و الزمالك، لنبذ التعصب الكروي المسيطر على المشهد الرياضي المصري، لكن إدارة الأهلي قررت فتح تحقيق في كيفية صدور بيان على قناة النادي دون علم مجلس الإدارة وعلى إثره انسحب الأهلي من البيان المشترك نافيا صلته بالبيان، لتشتعل الأزمة من جديد بين جمهور القطبين.

مباراة الأهلي القادمة

يواجه الأهلي نظيره وادي دجلة يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 58 نقطة، خلف الزمالك المتصدر بفارق 3 نقاط.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد