الخسارة الثانية.. ميلان يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويحتفظ بصدارة الكالتشيو

سقط نادي ميلان أمام نظيره أتالانتا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على ملعب سان سيرو معقل الروسونيري، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي ” الكالتشيو “.

لم ينجح رفاق زلاتان إبراهيموفيتش في تسجيل أي هدف لميلان على ملعبهم، في حين تلقى الروسونيري ثلاثة أهداف من أتالانتا جاءوا عن طريق كل من كريستيان روميرو و يوسيب إيليتشيتش ودوفان زاباتا.

وشهدت المباراة مشاركة الوافد الجديد لصفوف ميلان ماريو ماندجوكيتش لأول مرة مع الروسونيري منذ انضمامه في الانتقالات الجارية.

وتعد خسارة ميلان أمام أتالانتا هي الثانية هذا الموسم بعد أن خسر الروسونيري أمام يوفنتوس.

وحافظ نادي ميلان على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة، فيما يحتل أتالانتا المركز الرابع في الترتيب برصيد 36 نقطة.

ميلان حافظ على صدارة الدوري الإيطالي بالرغم من خسارته أمام أتالانتا، وذلك بعد تعثر إنتر ميلان الذي تعادل مع أودينيزي في الجولة ذاتها.

ويصطدم ميلان بغريمه التقليدي إنتر ميلان، يوم الثلاثاء المقبل، في ربع نهائي كأس إيطاليا، على أن يحل ميلان ضيفاً يوم السبت على نظيره بولونيا ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإيطالي.

يذكر أن المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قائد ميلان يتصدر ترتيب هدافي الفريق برصيد 12هدفاً، فيما يتصدر البرتغالي كرستيانو رونالدو ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 15 هدفاً.

وبنفس الجولة حقق نادي روما فوزاً صعباً على نظيره سبيزيا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

رسميا | ميلان يعلن التعاقد مع ماريو ماندجوكيتش

شاهد.. ميلان وفيفا يحتفلان بأول مباراة لـ باولو مالديني أسطورة الروسونيري

كرستيانو رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية ويعادل رقم جوزيف بيكان الهداف التاريخي

مدرب أستون فيلا يوضح موقف تريزيجيه من المشاركة أمام نيوكاسل

وزير الرياضة : جاهزون لاستضافة نهائي أفريقيا أو الكونفدرالية

بعد جائزة الشهر.. محمد صلاح يوجه رسالة لجماهير ليفربول

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد