الحكومة البريطانية : كل الخيارات متاحة لمنع  ” سوبر ليج “

0

أكد بوريس جونسون رئيس الوزاء البريطاني، أن الحكومة البريطانية لن تستبعد أي إجراء لمنع دوري السوبر الأوروبي ” سوبر ليج “، مشيراً أن كل الخيارات متاحة لمنع إقامة البطولة.

وفجّر 12 نادياً أوروبياً أزمة كبرى في الوسط الرياضي الأوروبي والعالمي، على إثر إصدار بيان موحد بشأن موافقتهم على تدشين بطولة جديدة تحت اسم بطولة السوبر الأوروبي ” سوبر ليج ” وتضم أقوى الفرق الأوروبية وهم أندية ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، ليفربول، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، آرسنال، تشيلسي، توتنهام، يوفنتوس، ميلان وإنتر ميلان، وسط اعتراضات كبيرة من اتحادي فيفا و يويفا بجانب الاتحادات المحلية للأندية الراغبة في إقامة ” سوبر ليج “.

وعقد بوريس جونسون اجتماعاً مع ممثلي الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ورابطة الدوري الممتاز وروابط المشجعين وأكد لهم جميعا أن الحكومة لن تقف لمشاهدة إنشاء متجر مغلق، وفقا لما أعلنه مكتبه في بيانوقال البيان “لقد كرر دعمه الكامل لسلطات كرة القدم وأكد لهم أن الحكومة تدعمهم لاتخاذ أي إجراء ضروري لإيقاف مثل هذه الخطط”.
وأضاف “لقد كان واضحا أنه لا يوجد أي إجراء مستبعد وأن الحكومة تناقش كل الخيارات، ويتضمن ذلك الخيارات التشريعية، لضمان إيقاف هذه الخطط”.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد