الترجي التونسي يفاوض باتريس كارتيرون لخلافة الشعباني

0

دخل نادي الترجي التونسي في مفاوضات مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لنادي الزمالك، لتولي القيادة الفنية خلفاً لمعين الشعباني وفقاً لتقارير صحفية تونسية.

وودع فريق الترجي التونسي بطولة دوري أبطال أفريقيا من نصف النهائي أمام الأهلي المصري، ما ينذر باقتراب رحيل معين الشعباني عن تدريب الترجي في الفترة المقبلة.

طالع أيضا.. فيديو | مرتضى منصور يعلن عودته لنادي الزمالك في هذا الموعد

وأكدت صحيفة نسمة التونسية، أن نادي الترجي تواصل بشكل رسمي مع باتريس كارتيرون لتولي قيادة الفريق بعد نهاية الموسم الحالي للمدرب الفرنسي مع نادي الزمالك.

ويقود باتريس كارتيرون، فريق الزمالك لصدارة سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة، حيث فاز المدرب الفرنسي في ولايته الثانية مع الزمالك في 13 مباراة وخسر مباراتين فقط وتعادل في أربع.

وكان باتريس كارتيرون قد حقق بطولتي كأس السوبر الأفريقي والمصري مع الزمالك في ولايته الأولى في العام الماضي، قبل أن يرحل قبل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد فسخ تعاقده من جانب واحد والرحيل لنادي التعاون السعودي.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد