البنك الأهلي يكشف أسباب إقالة محمد يوسف من تدريب الفريق

0
أرجع اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، قرار إقالة محمد يوسف من القيادة الفنية للفريق، بسبب النتائج السلبية في الدوري الممتاز.
ويحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد عشر نقاط، حيث فاز الفريق تحت قيادة محمد يوسف في مباراة واحدة فقط وتعادل في 7 لقاءات وخسر 5 مباريات.
وأكد أشرف نصار خلال مداخلة تليفونية عبر قناة أون تايم سبورتس، أن التوفيق لم يحالف محمد يوسف خلال فترة توليه القيادة الفنية للبنك الأهلي، مشيراً أنه مدرب متميز لكن الأمور لم تسر على ما يرام.

البنك الأهلي أعلن توجيه الشكر إلى محمد يوسف اليوم الأربعاء، وذلك بعد الخسارة الأخيرة من مصر للمقاصة في الدوري.

وأضاف رئيس البنك الأهلي أن مجلس إدارة النادي، درس الفترة التي قضاها يوسف مع الفريق، واتخذ قرار بإقالة المدرب نظراً لصعوبة المباريات في المرحلة المقبلة.

وأردف نصار أن البنك الأهلي دعم فريق الكرة بعناصر جيدة في الانتقالات الشتوية مثل كريم بامبو من الزمالك ومحمد فتحي من بيراميدز ومحمد عصام من المقاولون العرب، لافتاً أن الصفقات كانت من اختيار محمد يوسف.

وشدد أشرف نصار أن مجلس إدارة البنك الأهلي سيعقد اجتماعاً عقداً لتحديد هوية المدير الفني الجديد للفريق.

يذكر أن البنك الأهلي الصاعد للدوري المصري لأول مرة في الموسم الجاري، أعلن إقالة محمد يوسف من تدريب الفريق عقب الخسارة أمام مصر المقاصة أمس الأربعاء ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويستعد البنك الأهلي لمواجهة أسوان يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد