البرلمان المصري يهنئ الأهلي بالتتويج بـ دوري الأبطال للمرة العاشرة

0

هنأ الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، النادي الأهلي، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة العاشرة في تاريخه.

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، على حساب كايرز تشيفز الجنوب أفريقي، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية بثلاث أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وقال حسين في بيان رسمي، “أتقدم باسمى وبإسم أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بخالص التهتئة للنادى الأهلي بعد تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا وذلك بعد الفوز الغالي على فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي”.

وأضاف: “تثنى اللجنة على الأداء المتميز والرائع والبطولي الذى أثمر وحقق البطولة التي تضاف للنادى الأهلي وللرياضة المصرية”.

وتابع:” تعرب لجنة الشباب والرياضة عن خالص التهانى لجماهير وأعضاء ومجلس إدارةٍ النادى الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على تحقيق هذا اللقب الكبير الذى يضاف لسجل الرياضة المصرية؛ والتي تشهد طفرة حقيقية علي مختلف الأصعدة الرياضية بدعم غير مسبوق من القيادة السياسية للرياضة والرياضيين”.

وأتم:” نرجو الله دوام التقدم والتوفيق للنادى الأهلي ولجميع الأندية والمنتخبات الوطنية، لتحقيق المزيد مِن الانجازات على كافة الأصعدة الإقليمية والعالمية”.

يذكر أن الأهلي توج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي بعد تغلبه على الزمالك في نهائي النسخة الماضية.

تتويج الأهلي للمرة الثانية على التوالي بدوري أبطال أفريقيا، هو الثالث في تاريخه، وذلك بعد أن توج باللقب القاري في نسختي 2005 و 2006، 2012 و 2013، 2020 و 2021.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد