الاتحاد يطالب بحكام أجانب

0

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، برئاسة أنمار الحائلي، التقدم بطلب إلى لجنة المسابقات التابعة لاتحاد الكرة السعودي، من أجل استقدام حكام أجانب بإدارة مبارياته المقبلة.

ويأتي قرار الاتحاد بعد الأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها خلال الموسم الحالي في الدوري السعودي، حيث كانت أخرها احتجاج لاعبي الاتحاد في أكثر  على المستوى التحكيمي خلال مباراة الشباب.

وأوضح الاتحاد في بيان رسمي أصدره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب الخسارة من الشباب  بهدفين دون رد، حيث أكد على التزامه بدعم الحكم المحلي في الفترة الماضية، رافضًا استقدام حكام أجانب.

وأضاف البيان أن الأخطاء التحكيمية في مباراة الاتحاد و الشباب أخرجت لاعبي الاتحاد من حالة التركيز خلال المباراة.

وشدد الاتحاد أن مطالب استقدم حكام أجانب لإدارة مبارياته من أجل رفع الضغوط والأخطاء التي تؤثر على نتائج ومشواره الفريق في الدوري السعودي.

ولفت بيان الاتحاد أن إدارة النادي ستتقدم بشكوى ضد الحكم المساعد الثاني بعد تصرفه مع عبدالرحمن العبود لاعب الفريق خلال مواجهة الشباب.

وكان حامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد قد أكد أن الحكم المساعد قام بسب عبدالرحمن العبود خلال شوطي المباراة.

الاتحاد و الشباب

وفرط الاتحاد في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث تراجع إلى المركز الثاني برصيد 17 نقطة، في حين يتصدر ضمك ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الحزم، مساء الخميس المقبل، في إطار الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل الاتحاد 5 انتصارات حتى الأن في الدوري السعودي للمحترفين أمام الرائد و الفيصلي و الأهلي و أبها و النصر فيما تعادل مع ضمك و التعاون وخسر أمام الفيحاء و الشباب.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد