الاتحاد يرد على تصرفات جماهير النصر ويقرر شكوى رابطة المحترفين

الاتحاد يرد على تصرفات جماهير النصر ويقرر شكوى رابطة المحترفين

0

رد حامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد السعودي، على تصرفات جماهير نادي النصر، خلال الكلاسيكو الذي جمع الفريقين على ملعب مرسول بارك، السبت الماضي.

وكانت جماهير النصر قد ألقت زجاجات المياه على لاعبي الاتحاد عقب انتهاء المباراة بفوز الأخير بثلاثية مقابل هدف.

وأكد حامد البلوي أن نادي الاتحاد أكبر من الرد على تصرفات جماهير النصر، مشيرًا أن إدارة ناديه تحرص على عدم الدخول في أزمات مع الجماهير.

وأضاف حامد البلد خلال تصريحات إذاعية، أن نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قرر تقديم شكوى رسمية ضد رابطة المحترفين بشأن تذاكر مباراة الكلاسيكو، لافتًا أن جماهير الاتحاد واجهت صعوبات كبيرة في الحصول على تذاكر المباراة، على عكس جماهير النصر.

وعن موقف الاتحاد من الرد على أنسيلمو دي مواريس، أوضح حامد البلوي ” مكانتنا كبيرة، ورسالة الاتحاد سامية، ولا تقبل الدخول في مهاترات قد تهدر تركيزنا.. أنمار الحائلي وأحمد كعكي يقدمان الغالي والنفيس لإعادة الاتحاد لمكانته “.

وكان أنسيلمو دي مواريس قد فضّل الانتقال إلى النصر على الرغم من رغبة الاتحاد في الحصول على خدمات اللاعب.

وفاز الاتحاد على النصر بثلاثية مقابل هدف، حيث سجل عبدالرحمن العبود و إيغور كورنادو و برونو هنريك كورسيني أهداف الاتحاد، في حين سجل سلطان الغنام هدف النصر.

مباراة الاتحاد القادمة

يستعد الاتحاد لمواجهة التعاون، يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بعد أربع انتصارات متتالية أمام الرائد و الفيصلي و أبها و النصر.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد