الاتحاد يخطط لتأمين عقد نجمه البرازيلي

الاتحاد يخطط لتأمين عقد نجمه البرازيلي

0

يعكف مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، على تأمين عقد النجم البرازيلي رومارينيو في الفترة الحالية، قبل دخوله في الفترة الحرة.

وينتهي عقد رومارينيو مع الاتحاد بنهاية الموسم الحالي ويحق للنجم البرازيلي التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.

وأكدت مصادر داخل نادي الاتحاد، أن هناك مفاوضات سرية بين إدارة النادي و رومارينيو لتجديد التعاقد في الأيام المقبلة، في ظل اهتمام  من جانب أندية قطرية وإماراتية بالحصول على خدمات النجم البرازيلي.

وتعمل إدارة نادي الاتحاد على توفير المتطلبات المالية لتجديد تعاقد رومارينيو، بجانب إنهاء أزمة المستحقات السابقة للنجم البرازيلي.

رومارينيو - الاتحاد السعودي
رومارينيو – الاتحاد السعودي

ويأتي قرار الاتحاد بضرورة إنهاء ملف رومارينيو في ظل سياسة الحفاظ على العناصر البارزة في صفوف الاتحاد، للعودة إلى منصات التتويج مرة أخرى.

وانضم رومارينيو إلى نادي الاتحاد السعودي، في صيف 2018، قادما من نادي الجزيرة الإماراتي، ونجح في إقناع جماهير وإدارة العميد على مدار السنوات الثلاثة الماضية.

وكان رومارينيو قد انضم لصفوف نادي الاتحاد في أغسطس 2018، قادماً من الجزيرة الإماراتي، وتم تمديد عقده في نوفمبر 2019 لمدة موسمين، ويدخل اللاعب الفترة الحرة في نهاية العام الحالي.

ويتصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات أمام الرائد و الفيصلي و أبها فيما تلقى خسارة أمام الفيحاء.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد