الاتحاد مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال أسيا.. تعرف على السبب

0

يواجه نادي الاتحاد السعودي، شبح الاستبعاد من بطولة دوري أبطال أسيا، في النسخة المقبلة، بسبب منافسه النصر الذي وصل للأدوار النهائية من المعترك الأسيوي.

ويخوض النصر مواجهة مصيرية ضد غريمه التقليدي الهلال في نصف نهائي دوري أبطال أسيا، مساء غدا الثلاثاء على ملعب مرسول بارك في الرياض.

وبات الاتحاد مهددًا بالاستبعاد من المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أسيا، حال توج النصر باللقب القاري، إذ تنص لوائح الاتحاد الأسيوي على مشاركة حامل لقب دوري أبطال أسيا في النسخة التالية دون النصر لنتائجه المحلية.

وكان الاتحاد قد أنهى المركز الثالث في سلم جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما أنهى النصر المسابقة في المركز السابع، ومن المقرر أن يشارك الاتحاد في الملحق الأسيوي الذي يؤهله لدور المجموعات في دوري أبطال أسيا، لكن الاتحاد سينتظر لما تسفر عنه نتائج النصر في المعترك الأسيوي الحالي.

ويمثل السعودية في دوري أبطال أسيا فريقا الهلال و الشباب بجانب خوض الاتحاد الملحق الأسيوي ليكون ثالث الفرق السعودية في البطولة القارية.

وتأهل النصر إلى نصف النهائي بعدما اكتسح الوحدة الاماراتي بخماسية مقابل هدف، مساء السبت الماضي، على ملعب مرسول بارك، فيما تأهل الهلال للدور ذاته بعدما فاز على بيرسبوليس الايراني بثلاثية نظيفة على ملعب الملز.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة الهلال و النصر، منافسه الفائز من مباراة أولسان هيونداي و ستيلرز، في نهائي دوري أبطال أسيا، المقرر إقامتها في السعودية، يوم 23 من شهر نوفمبر المقبل.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد