الاتحاد السعودي يرد على أنباء تسجيل أندية 8 أجانب

الاتحاد السعودي يرد على أنباء تسجيل أندية 8 أجانب

0

رد الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل، على الأنباء المتدوالة في الساعات الماضية، بشأن تسجيل أندية لأكثر من 7 أجانب في قوائمها خلال فترة انتقالات واحدة.

وأعلن الاتحاد السعودي في بيان، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ” لا صحة لما يُتداول عن تسجيل أي نادٍ أكثر من 7 لاعبين أجانب”.
وأوضح الاتحاد السعودي ” موافقات التسجيل لا تصدر إلا بعد تقديم الطلب عبر TMS أثناء الفترة، بعد توفر خانة شاغرة في كشوفات النادي مع الأخذ بحكم المادة 5/28 من لائحة الاحتراف”.

ونوه بيان الاتحاد السعودي أن النظام الإلكتروني لتسجيل اللاعبين لا يقبل أكثر من 7 لاعبين أجانب.

وكان الإعلامي الرياضي سلطان الحارثي قد أثار أزمة كبيرة، بعد تصريحاته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، حيث أكد أن جميع الأندية السعودية تمتلك 7 لاعبين أجانب في قوائمها، إلا نادي النصر يمتلك 8 أجانب، الأمر الذي أحدث جدلًا واسعًا في الوسط الرياضي السعودي، جعل الاتحاد السعودي لكرة القدم، يوضح حقيقة الأمر في بيان رسمي.

وكتب الحارثي عبر حسابه بموقع ” تويتر “، جميع الأندية السعودية في دوري المحترفين تمتلك 7 لاعبين أجانب، لو سألت أصغر مشجع لعرفهم “.

وأضاف الحارثي ” النصر فقط يمتلك أكثر من 8 لاعبين أجانب، وحتى جمهوره لا يعرف المغادر والمستمر “.

واستدرك ” يحدث هذا وقد انقضت فترة التسجيل منذ 4 أيام، هل من توضيح من اتحاد الكرة السعودي، وهل هذا عمل احترافي يليق بكرتنا “.

وتشير التقارير إلى أن نادي النصر يمتلك 8 لاعبين هم فونيس موري، بيتروس ماتيوس، تاليسكا، فينسنت أبو بكر، عبد الرزاق حمد الله، بيتي مارتينيز، جلال الدين ماشاريبوف، أنسيلمو دي موريس.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد