الاتحاد الأسيوي يصطدم النصر قبل مباراة تراكتور

الاتحاد الأسيوي يصطدم النصر قبل مباراة تراكتور

0

تلقى مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، صدمة قبل مواجهة تراكتور الإيراني، وذلك بعد قرار الاتحاد الأسيوي بشأن الحضور الجماهيري.

اقرأ أيضا.. إعلامي سعودي يكشف تفاصيل مثيرة بشأن عبدالرزاق حمدالله

وكانت إدارة النصر قد خاطبت الاتحاد الأسيوي للسماح بحضور الجماهير في مباراة النصر و تراكتور، المقررة في ثمن نهائي دوري أبطال أسيا.

ويستضيف ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة مباراة النصر و تراكتور، يوم الثلاثاء الموافق 14 سبتمبر.

النصر و التعاون في الدوري السعودي
النصر و التعاون في الدوري السعودي

وأرصل الاتحاد الأسيوي قرارًا برفض الحضور الجماهيري في مباراة النصر و تراكتور الإيراني، وذلك وفقًا لتعليمات البلد المستضيف الذي يمنح حضور الجماهير للمباريات.

إدارة النصر تحاول حل الأزمة مع الاتحاد الأسيوي

يعكف مجلس إدارة النصر على التوصل لحل مع الاتحاد الأسيوي بشأن حضور الجماهير، حيث اقترحت إدارة النادي حضور جماهيري لا يتجاز 10 آلاف مشجع لمؤازرة النصر في مباراته المرتقبة.

غيابات النصر أمام تراكتور

ويغيب عن صفوف النصر كل من عبدالرزاق حمدالله و علي لاجامي و عبدالله مادور بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بجانب عبدالمجيد الصليهم لتعرضه لتمزق في الأربطة خلال مباراة التعاون الماضية.

اقرأ أيضا.. تطورات إصابة عمر السومة وموقفه من مباراة الأهلي المقبلة

وكان النصر قد استقر على إرسال قائمة لاعبيه الأجانب إلى الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، على أن تتضمن كل من المغربي عبدالرزاق حمد الله و الكاميروني أبو بكر فينسينت والبرازيلي تاليسكا والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف.

تراكتور الإيراني
تراكتور الإيراني

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد