الاتحاد الأسيوي يرفض شكوى الوحدة الاماراتي

0

رفض الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، الشكوى المقدمة من نادي الوحدة الاماراتي بشأن نسبة الحضور الجماهيري الخاص بمباراة الوحدة و النصر في دوري أبطال أسيا.

ويستقبل ملعب مرسول بارك، مباراة النصر و الوحدة، مساء اليوم السبت، في السادسة بتوقيت السعودية، في ربع نهائي دوري أبطال أسيا، وسيكون مرسول بارك بكامل طاقته الاستيعابية من الجماهير وفقًا لما أعلنته وزارة الرياضة السعودية.

وكان الوحدة قد تقدم بشكوى إلى الاتحاد الأسيوي بشأن تقسيمة نسبة مقاعد الحضور الجماهيري، حيث حصل النادي الاماراتي على نسبة 5 % من السعة الجماهيرية لملعب مرسول بارك.

وطالبت إدارة نادي الوحدة برفع نسبة الحضور الجماهيري، إلى 30 % مقابل 70 % لأصحاب الأرض النصر، لكن الاتحاد الأسيوي رفض الشكوى المقدمة من نادي النصر، لافتًا أن اللوائح تنص أن صاحب الأرض يحصل على نسبة جماهيرية 95 % مقابل 5 % للضيوف.

وتأهل الوحدة على حسابه مواطنه الشارقة إلى ربع النهائي، فيما تأهل النصر على حساب تراكتور الايراني.

ومن المقرر أن يتقابل الفائز من مباراة النصر و الوحدة، مع الفائز مع الهلال و بيرسبوليس، في نصف نهائي دوري أبطال أسيا، يوم الثلاث الموافق 19 أكتوبر.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد