الإسماعيلي يطالب بالعدالة التحكيمية أمام الأهلي

0

علق المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، علاء وحيد، عن المواجهة المرتقبة لفريقه، مع الأهلي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الأهلي بنظيره الإسماعيلي مساء اليوم في السابعة والنصف، على ملعب برج العرب بالإسكندري، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأسندت لجنة التحكيم بالاتحاد المصري لكرة القدم، الإدارة التحكيمية لمباراة الأهلي والإسماعيلي إلى إبراهيم نور الدين كحكم ساحة ويعاونه كل من أحمد حسام ومحمد عبد المجيد حكمي راية، ومحمود رشدي حكمًا رابعًا، ومحمود الصباحي حكمًا لتقنية الفيديو، ومصطفى الشهدي مساعدًا له.

وأعرب متحدث الإسماعيلي عن ثقة النادي في التحكيم المصري، مطالباً بدعم التحكيم المصري لأنه أحد عوامل نجاح منظومة كرة القدم.

طالع أيضا.. نجيب ساويرس يكشف موقفه من الترشح لانتخابات الأهلي

وأضاف علاء وحيد خلال تصريحات صحفية،  “ندعم التحكيم المصري بالرغم من الظلم الذي لحق بالاسماعيلي هذا الموسم جراء أخطاء تحكيمية وقرارات من تقنية الفار تسببت في فقدان نقاط مستحقة بشهادة الجميع”.

وأردف  “يرجو النادي الإسماعيلي من طاقم تحكيم مباراته مع الأهلي وحكام الفار التوفيق في المباراة، وأن يحققوا العدالة التحكيمية ويعطون كل فريق حقه”.

وأكمل  “عليهم عدم التأثر بما تم تداوله عبر وسائل الإعلام والمواقع حول من سيُدير اللقاء، لأن هذا أصبح مألوفًا قبل المباريات المهمة”.

وتابع: “أيضًا يؤكد النادي ثقته في كل العناصر الفنية المسؤولة عن الفار والنقل التليفزيوني، واعادة اللقطات من جميع الزوايا بعدالة مطلقة لتساعد الحكام في اتخاذ القرارات العادلة”.

واستكمل “الإسماعيلي وجماهيره لن يسمحان بأي ظلم يتعرض له الفريق، ونحن نطالب بالعدالة فقط”.

وواصل “نتمنى أن يساوي حكم اللقاء في المعاملة بين الفريقين، لأن لاعبينا عانوا من ذلك في مباراة الزمالك، وأقول لـ إبراهيم نور الدين أتمنى أن تتعامل بابتسامة وبدون توتر وعصبية، لأن فريقنا يعاني من التوتر بسبب الموقف الحرج ويلعبون وهم فاقدين للثقة”.

وأتم تصريحاته  “اللاعبون حصلوا على تعليمات بتقبل قرارات التحكيم، وألا يكون هناك أي نوع من التوتر والشد”.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة، في حين يحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد