الإسماعيلي يرد على تصريحات إيهاب جلال بشأن مصيره 

0

رد علاء وحيد المتحدث باسم النادي الإسماعيلي، على التصريحات التي أطلقها إيهاب جلال بشأن موقفه من الاستمرار على رأس القيادة الفنية في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا.. ملخص وأهداف مباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري المصري

وكان إيهاب جلال قد أدلى بتصريحات بشأن مصيره من تدريب الإسماعيلي عقب مباراة الفريق أمام الأهلي. طالع التفاصيل

وقال علاء وحيد خلال تصريحات تليفزيونية، ” إيهاب جلال لكي يجدد تعاقده يريد فريقًا قويًا، وهذا حقه، هو من يختار الصفقات ويحدد مصير الراحلين”.

وأضاف متحدث الإسماعيلي ” الكلام الذي قاله إيهاب جلال بعد المباراة يتعلق بالجانب المادي، وخلال فترة بسيطة سيتم حل الأمور، وقبل انتهاء الدوري سيكون قد جدد مع الإسماعيلي

اقرأ أيضا.. ملخص وأهداف مباراة تشيلسي وفياريال فى السوبر الأوربي

وأتم حديثه في هذا الصدد ” لا يوجد نادي يدربه ايهاب جلال ويفكر في عدم استمراره، اللجنة الفنية وُفقت في التعاقد مع لاعبين مميزين جدًا، ويتبقى فقط الجانب المادي، وهذه أزمة حقيقية تواجه النادي”.

وانتقل متحدث الإسماعيلي، عن ما يتردد بشأن تفويت مباراة الزمالك، حيث رد قائلًا ” في مباراة الزمالك سنلعب لحساب أنفسنا وليس لحساب أي فريق، نريد أن نبعد الإسماعيلي عن التراشق المتواجد بين أي نادي”.

اقرأ أيضا.. إيهاب جلال يرد على اتهامات التفويت أمام الزمالك 

وأنهى حديثه ” الإسماعيلي لا يعنيه من يفوز ببطولة الدوري، سواء الزمالك أو الأهلي، ونتمنى التوفيق للأفضل، ولا نريد من أي فريق إلقاء اللوم على الإسماعيلي لحصده منه نقطتين أو ثلاثة مثلما يقال حاليًا”.

وتعادل الإسماعيلي مع الأهلي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأربعاء، على ملعب الإسكندرية، ضمن الجولة التاسعة والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا.. وصلة رقص من كارتيرون مدرب الزمالك على الأغاني البدوية ( فيديو )

ومن المقرر ان يصطدم الإسماعيلي في الجولة المقبلة، بنظيره الزمالك، يوم السبت، في إطار منافسات الأسبوع الثلاثين بمسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا.. ميسي يكشف طموحاته مع باريس سان جيرمان

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 67 نقطة، فيما يحل الأهلي وصيفًا في ترتيب المسابقة برصيد 65 نقطة، في حين يحل الإسماعيلي في المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة، بالتساوي مع مصر المقاصة و الجونة اللذان يحتلان المركزين التاسع والعاشر.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد