الإسماعيلي : ندرس عدم إذاعة مباراة الزمالك

0

أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي، أن مجلس الإدارة يدرس قرار عدم إذاعة مباراة الزمالك المقبلة.

ويواجه الإسماعيلي نظيره الزمالك، السبت المقبل في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة رقم 30 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا.. مبابي يحسم الجدل ويرحب بـ ميسي في باريس سان جيرمان ( صور )

وقال علاء وحيد خلال تصريحات إذاعية اليوم الخميس، ” الجماهير تطالبنا بعدم إذاعة مباراتنا ضد الزمالك للضغط على الشركة الراعية من أجل تسديد المستحقات، خاصة وأنها مباراة الموسم”.

الزمالك و الإسماعيلي
الزمالك و الإسماعيلي

وأضاف ” ندرس قرار عدم إذاعة مباراة الزمالك، وسبق أن حدث مفاوضات بينا وبين الشركة الراعية ووعدونا بالتسديد، أتمنى ألا نلجأ لأسلوب الضغط، فمن حقنا أن نرفض إذاعة المباراة”.

وأردف متحدث الإسماعيلي “نعاني من أزمة مالية طاحنة، والجماهير تعلم جيدا أن حل الأزمة المالية للنادي سيغير كثيرا من شكل الفريق خلال الموسم المقبل”.

اقرأ أيضا.. الإسماعيلي يرد على تصريحات إيهاب جلال بشأن مصيره 

وعن اتهامات التفويت أمام الزمالك، رد علاء وحيد ” الاسماعيلي يلعب كل مباراة من أجل الفوز فقط، وما قدمناه أمام الأهلي سيتكرر ضد الزمالك.

وأنهى تصريحاته “أداء الإسماعيلي تطور بشكل كبير، وأصبح التجديد لإيهاب جلال مطلبا شعبيا”.

وتعادل الإسماعيلي مع الأهلي، أمس الأربعاء، بهدف لمثله، في إطار منافسات الدوري الممتاز.

ويحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 37 نقطة، فيما يتصدر الزمالك ترتيب المسابقة برصيد 67 نقطة، ويحل الأهلي وصيفاً بفارق نقطتين.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد