الأهلي يُقرر تجميد صفقة سفيان رحيمي

0

أكد مجدى عبد الغنى نجم الكرة المصرية السابق، أن إدارة النادي الأهلي جمدت المفاوضات مع اللاعب المغربي سفيان رحيمي نجم الرجاء البيضاوي.

وأضاف عبدالغني خلال تصريحات تليفزيونية، أن الطلبات المادية من جانب إدارة الرجاء المغربي جعلت نظيرتها في الأهلي تجمد المفاوضات بشأن الحصول على خدمات سفيان رحيمي.

وارتبط اسم سفيان رحيمي بالانضمام للنادي الأهلي، لاسيما وأن اللاعب يقدم مستويات رائعة على مدار الموسمين الماضيين، وقاد فريقه للوصول لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، في النسخة الجارية بعد الإطاحة بفريق بيراميدز المصري من نصف النهائي.

ويأتي موقف إدارة الأهلي بسبب رغبة مسؤولي الرجاء المغربي في الحصول على أقصى استفادة مادية مفابل التفريط في سفيان رحيمي، لاسميا وأن نادي العين الإماراتي يرغب في التعاقد مع اللاعب بجانب عدد من العروض الأوروبية.

وأردف مجدى عبد الغنى أن إدارة الأهلي لديها  قناعة تامة بقدرات سفيان إلا أن الخلاف المالي جعل الأهلي يُقرر تجميد الصفقة والبحث عن صفقة أخرى داخل القارة السمراء.
وأتم تصريحاته بأن إدارة الأهلي بدأت في البحث عن لاعب أخر في أفريقيا يضاحي إمكانيات سفيان رحيمي.

وعاد طرح اسم جاستون سيرينو مهاجم صن داونز الجنوب أفريقي، للواجهة مرة أخرى داخل جدران القلعة الحمراء، لاسيما وأن اللاعب أبدى رغبته في أكثر من مناسبة للانضمام لصفوف الأهلي.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد